تعرف علي أفضل أفلام نتفلكس2021 الأصلية حتي هذا الشهر

Rate this post

 تمتلك أفلام نتفلكس 2021 ميزة قوية لهذا العام  فقد سخرت المنصة ميزانية ضخمة لإنتاج محتوى جديد كل أسبوع  علي الأكثر، من أعمال بينها مجموعة من الأفلام والمسلسلات الأصلية  معاً تجمع  كبار نجوم هوليود، وذلك لجلب أكبر زيادة ممكنة في عدد حسابات نتفلكس لسنة 2021. 

تعرف علي أفضل أفلام نتفلكس2021 الأصلية حتي هذا الشهر
تعرف علي أفضل أفلام نتفلكس2021 الأصلية حتي هذا الشهر

فإذا كنت محباً للأفلام وتمتلك احد حسابات خدمة  netflix فيديو فأنت بالتأكيد وقعت في نفس المشكلة التي يقع فيها غالبيتنا، وهي هل يمكنني مشاهدة  كل هذا الكم الهائل من  القائمة التلفزيونية  الكبيرة سواء من مسلسلات وأفلام ؟! وما هو أبرز محتوي من  netflix يمكنك مشاهدته أكانت أو العثور عليه، فبانتقالك إلى موقع netflix الرئيسي، ستجد أنه يحوي عدد لا نهائي تقريباً من العروض، المسلسلات والأفلام  والوثائقيات والكثير، وهو أمر يعد  أكبر من اللازم  

لذلك دعنا نقترح عليك مشاهدة افضل افلام  netflix الموجودة الآن ، والتي يجب ان لا تفوتك، فغالباً ما تكون اعمال netflix الاصلية هي الأفضل  للمشاهدة عندما تريد شيئاً مميزاً، وذلك نظراً لأن المنصة توفر قدراً كبيراً من الأموال، فغالباً ما يتم منح جميع المشاريع التي تعجب بقصتها netflix تمويل كبير والنتيجة تكون إبداعية.

في يناير الماضي، تعهدت netfllix بجلب فيلم ومسلسلات جديدة كل أسبوع، وبعد عدة أشهر، وفت الشركة بهذا الوعد، وكان ذلك عبر خليطاً من  أقوى الأعمال حيث يتميز  محتوي وأعمال نت فلیکس بجودة كبيرة تظهر ضمن إخراج معظم مسلسلات وأفلام الشبكة 

توصيات أفضل أفلام  نتفليكس  ل شهر 5 2021 :

  •  الدراما Pieces of a Woman film   

تدور قصته حول أم شابة تنتهي ولادتها في المنزل بمأساة، علي أثرها تبدأ رحلة حداد لمدة عام كامل تقطع فيها علاقاتها مع أحبائها، هو ببساطة عمل درامي عن القصة الشخصية العميقة لامرأة تتعلم العيش جنبًا إلى جنب مع خسارتها.

  • netflix تقدم  دراما تاريخية وسيرة ذاتية هادف من خلال The Dig
netflix تقدم  دراما تاريخية وسيرة ذاتية هادف من خلال The Dig
The Dig

صوتًا داخلياً يجعل عالم  آثار يشرع في التنقيب عن الاثار في ساتون هوو في عام 1938، وبالفعل يتم اكتشاف سفينة من العصور الوسطى، ويتم استخلاص كل أسرار التاريخ الموجودة بداخلها.

  • الرومانسية Malcolm & Marie

ويدور قصة الفيلم حول مخرج يتم اختبار علاقته مع صديقته، وذلك بعد عودتهما إلى المنزل من العرض الأول لفيلمه، حيث سيضطر الثنائي الي مواجهة ليلة عصيبة يبدوا أنها لا تنتهي أبداً وهو من بطولة جون ديفيد واشنطن وزيندايا.

  •  الجريمة والكوميدية I Care a Lot
الجريمة والكوميدية I Care a Lot
I Care a Lot

من أفضل محتوي netflix عن وصية قانونية مخادعة تقوم باستنزاف مدخرات عملائها المسنين، ولكن الحياة لا تسير بهذه السهولة دائماً، وذلك عندما تقابل نظيرتها المسنة المخادعة وتبدأ حياتها في التحول رأساً علي عقب.

  • netflix تقدم  الجريمة والغموض مع The Woman in the Window

وتدور القصة حول سيدة لديها رهاب من الذهاب للخارج، تبدأ في متابعة العالم من وراء نافذتها وتتجسس علي رجال من الجيران، ما يجعلها تشك في مشاهدتها لجريمة مروعة، وتواجه أيام عصيبة.

  •  الزومبي Army of the Dead movie
الزومبي Army of the Dead movie
Army of the Dead

الختام مع netflix بأفلام الزومبي  للفيلم الذي احتل المركز الأول في مشاهدات نتفلكس و  آخر  الافلام  وتدور قصته  في حياة  مزدحمة بالزومبي، حين تقرر عصابة المخاطرة بكل شيء للذهاب لمنطقة العزل الطبي للقيام بأكبر سرقة من نوعها، غير عابئين بالوباء الذي انتشر في مدينة لوس أنجلوس.

ـ ـ ـ ـ ـ

  many best original  new movie s shows to watch on netflix tv stream

 top list entertainment titles of best films streaming available now online

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد