اختيار هنري كافيل للعب دور البطولة في فيلم Highlander الشهير

Rate this post

اختيار النجم هنري كافيل للعب دور البطولة في إعادة انتاج للفيلم الشهير Highlander، وقد اختاره المخرج تشاد ستاهلسكي ليعطيه دوراً رئيسياً في الفيلم.

اختيار هنري كافيل للعب دور البطولة في فيلم Highlander الشهير

 لا يعرف ما هو طبيعة الدور الذي سيقوم به هنري كافيل تحديداً ولكن حسب المصادر الصحفية، فأن الاتفاق قد تم ولا زالت المفاوضات تجري بينه وبين تشاد ستاهلسكي مخرج جون ويك، لاختيار دور مناسب له.

فيلم Highlander الأصلي عرض في عام 1986، وكان من ببطولة كريستوفر لامبرت وشون كونري وكلانسي براون ككائنات خالدة، يطاردون بعضهم البعض ويجمعون المزيد من القوة.، وقد انشأ من الفيلم 4 أجزاء وثلاث مسلسلات تلفزيونية بما في ذلك المسلسل شهير في الولايات المتحدة الأمريكية من بطولة أدريان بول.

ربما سيلعب هنري كافيل شخصية خارقة جديدة تماماً، ولكن الأكيد أنه كافيل علي موعد  مع سلسلة شهيرة وناجحة أخري فقد عرف بدوره كسوبرمان في أفلام DC Comics، وعرف بدوره في فيلم ميشين امبوسيبول، كما يقوم حالياً بتصوير الموسم الثاني من مسلسل نتفلكس الشهير The Witcher، وكان الموسم الأول من مسلسل The Witcher، قد حطم الأرقام القياسية في المشاهدات علي منصة نتفلكس.

بالإضافة لذلك سيعود هنري كافيل  للعب دور شيرلوك هولمز في الجزء الثاني من فيلم Enola Holmes والذي يعرض علي نتفلكس أيضاً وستعود النجمة المراهقة ميلي بوبي براون للعب دور البطولة فيه.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد