اختيار تايلور بيج لبطولة الفيلم الشهير Toxic Avenger أمام بيتر دينكلاج

Rate this post

اختيرت  تايلور بيج  للعب دور البطولة النسائية أمام كلاً من جاكوب تريمبلاي وبطل صراع العروش الممثل  بيتر دينكلاج والذي عرف بدور القزم تيريون لانستر فيه، وذلك في فيلم Toxic Avenger الجديد التي تنتجه استدويوهات Legendary، وهو من اخراج ماكون بلير.

Dinklage
اختيار تايلور بيج لبطولة الفيلم الشهير Toxic Avenger أمام بيتر دينكلاج

فيلم Toxic Avenger هو سلسلة أفلام ابطال خارقين كوميدية شهيرة علي شاكلة أفلام ديدبول، والفلم القادم سيكون إعادة تصوير لأول جزء من تلك الافلام ذات الميزانية المنخفضة والذي عرض عام 1984، وتدور قصته حول رجل مكافح يتم دفعه إلى وعاء من النفايات السامة، فيتحول إلى شخص غريب الأطوار، وينتقل من شخص منبوذ  إلى بطل خارق، ويسابق الزمن لإنقاذ ابنه وأصدقائه ومجتمعه من قوى الفساد والجشع.

عرض فيلم The Toxic Avenger لأول مرة في مدينة نيويورك من خلال أفلام تسمي أفلام “منتصف الليل”، وادي النجاح الباهر غير المتوقع للفيلم لعمل 3 أجزاء إضافية من الفيلم، وسرعان ما تحول ليكون عملاً ًموسيقياً مسرحياً، ومسلسلاً كرتونياً تلفزيونياً للأطفال، ولاحقاً نحول لفيلماً هزلياً من إنتاجات مارفل.

أشتهرت بايج بسبب دورها في فيلم Ma Rainey’s Black Bottom حيث حصلت على ترشيحات لعدة جوائز عن هذا الدور، كما سبق لها أن لعبت دور البطولة أمام ماثيو ماكونهي وجوناثان ماجورز في فيلم White Boy Rick، وستظهر بايج لاحقاً هذا العام وهي تلعب دور البطولة  في الفيلم الكوميدي المرتقب بشدة Zola، وهو من إخراج جانيكزا برافو ومن المقرر عرضه في 30 يوني، وتم الإعلان عن اختيارها للعب دور البطولة أمام كلاً من النجمة ديان كيتون ولينا دنهام في فيلم .Sharp Stick

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد