جيسون ستاثام يتعاقد علي فيلم “The Bee Keeper”

5/5 - (2 صوتين)

اختارت شركة ميراماكس النجم جيسون ستاثام لبطولة فيلمها القادم The Bee Keeper، وهو فيلم من تأليف كيرت ويمر وقد خصص له الاستوديو مبلغ انتاج ضخم

mbc2 og 17
جيسون ستاثام يتعاقد علي فيلم “The Bee Keeper”

ومن المقرر ان يبدأ إنتاج الفيلم في سبتمبر 2022 بين لندن وأتلانتا، The Bee Keeper هو فيلم إثارة يسير مأخوذ من أساطير Bee Keeping الشهيرة، ولازالت استوديوهات ميراماكس تبحث حاليا عن مخرج لهذا الفيلم.

وكان جيسون ستاثام قد تعاون مع ميراماكس سابقاً في مرتين هما فيلم Untitled Guy والذي لا يزال قيد الإنتاج حالياً وهو من اخراج الإنجليزي الشهير جاي ريتشي ويعرف الفيلم أيضاً بإسم Five Eyes، كما قام جيسون ستاثام ببطولة فيلم Wrath of Man من اخراج جاي ريتشي أيضاً، والذي حقق ما يقرب من 104 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

واستطاعت افلام جيسون ستاثام تحقيق أكثر من 7.8 مليار دولار كإيرادات في شباك التذاكر العالمي، حيث ضمت الأفلام التي قام ببطولتها سلاسل افلام من امثال Fast and Furious و The Meg و The Expendables و Spy و Transporter بالإضافة لعدد كبير من افلام الأكشن و الحركة الأخرى.

بينما كتب مؤلف الفيلم ويمر أفلاماً شهيرة من عينة Children of the Corn و Salt و Point Break و Law Abiding Citizen و The Recruit وإعادة كتابة فيلم The Thomas Crown Affair الذي عُرض في عام 1999.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد