جاستن بيبر و ميجان ذا ستاليون في صدارة ترشيحات جوائز MTV 2021

Rate this post

فاز الثنائي (جاستن بيبر Justin Bieber) و (ميجان ذا ستاليونMegan Thee Stallion) علي أكبر عدد من الترشيحات لجوائز MTV لعام 2021 ، والتي اعلنت عنها الشبكة اليوم الأربعاء.

جاستن بيبر و ميجان ذا ستاليون في صدارة ترشيحات جوائز MTV 2021

وابتداءً من اليوم ، يمكن للمعجبين التصويت لفنانيهم المفضلين عبر 14 فئة مختلفة ، بما في ذلك “فيديو العام” و “فنان العام” و “أفضل تعاون” والمزيد من خلال زيارة موقع الجائزة الرسمي وذلك حتي يوم الجمعة 3 سبتمبر ، 2021 – بينما سيظل التصويت لـ “أفضل فنان جديد” المقدمة جوائزه برعاية Facebook نشطاً ومتاحاً للتصويت علي الموقع الإلكتروني حتي موعد العرض يوم الأحد 12 سبتمبر 2021.

أكبر عدد من الترشيحات لجوائز MTV 2021

يتصدر جاستن بيبر بـ 7 ترشيحات تليه ميغان ذا ستاليون بحصولها علي 6 ترشيحات ، ويتبعهما العديد من الفنانين بخمسة ترشيحات وهم : (بيلي ايليشBillie Eilish) و (بي تي اسBTS) و دوجا كاتDoja Cat) و (دريكDrake) و (جيفون Giveon)

تعود جوائز MTV 2021 إلى مدينة نيويورك هذا العام ، وتُبث مباشرةً من مركز باركليز الذي يقع في بروكلين ، بنيويورك وذلك يوم الأحد 12 سبتمبر في الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، وتُبث عبر منصات MTV الخطية والرقمية في 180 دولة وإقليم حول العالم.

سيتم الإعلان عن الترشيحات للفئات الاجتماعية بما في ذلك “أفضل مجموعة” و “أغنية الصيف” في وقت لاحق عقب الحفل

واشارت MTV في الإعلان إلى أن “MTV ومركز باركليز يعملان عن كثب مع المسؤولين الحكوميين والمحليين لتنفيذ أفضل الممارسات من أجل الجمع بين عشاق الموسيقى بأمان من جميع أنحاء العالم في خلال الجائحة، وانهم بصدد تطبيق بروتوكول صارم بين الجماهير و المشاركين في اثناء الحفل

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد