نقل ليتيتيا رايت إلى المستشفى بعد حادث ناري اثناء تصوير بلاك بانثر

Rate this post

تم نقل الممثلة ليتيتيا رايت إلى المستشفى لإصابتها بجروح بعد تعرضها لحادث سير في موقع تصوير فيلم بلاك بانثر “Black Panther: Wakanda Forever”

mbc2 og 14
نقل ليتيتيا رايت إلى المستشفى بعد حادث ناري اثناء تصوير بلاك بانثر

قال متحدث باسم مارفل في بيان لـ صحفي: “أصيبت ليتيتا رايت بجروح اليوم أثناء تصوير فيلم”بلاك بانثر “، وهي تتلقى حالياً الرعاية في مستشفى محلي ومن المتوقع أن تخرج من المستشفي قريباً.

يذكر ان الجزء الثاني من فيلم بلاك بانثر بدأ تصويره سريعاً بين عشية وضحاها في بوسطن، بينما كان من المقرر في الاساس تصوير Black Panther: Wakanda Forever في أتلانتا، وحالياً لا يوجد أي تأثير على مخططات الجدول الزمني لتصوير الفيلم.

في الجزء الأول لفيلم بلاك بانثر ظهرت ليتيتا رايت في دور شوري، وهي مخترعة عبقرية والأخت الصغرى لـتي شالا، والذي لعب دوره الممثل الراحل تشادويك بوسمان، كما ظهرت أيضاً لاحقاً في أفلام فريق الأفنجرز “Avengers: Infinity War” و “Avengers: Endgame”.

بدأ تصوير الجزء الثاني من فيلم بلاك بانثر في يونيو 2021، وهو من اخراج رايان كوجلر ولا تزال تفاصيل الحبكة وباقي طاقم الممثلين طي الكتمان، ولكن من المتوقع أن أعضاء فريق التمثيل الرئيسي داناي جوريرا ودانييل كالويا ونستون ديوك ولوبيتا نيونغ سيتواجدون، كما ستعود فلورنس كاسومبا وأنجيلا باسيت لتكملة ادوراهما بالفيلم الذي ترشح سابقاً لجائزة الأوسكار.

وكانت تقارير صحفية نشرت الشهر الماضي كشفت أن النجمة ميشيل كويل مؤلفة “I May Destroy You” انضمت إلى فريق التمثيل في دور غير معروف حتي الآن

وبالإضافة إلى ذلك فقد تم الكشف الأسبوع الماضي أن دومينيك ثورن، التي ستلعب دور شخصية بطلة خارقة جديدة في مسلسل ديزني بلس انشأ خصيصاً لها، ستظهر في دورها الجديدة في فيلم Black Panther: Wakanda Forever، وذلك قبل ظهورها التلفزيوني لأول مرة.

ومن المقرر عرض الجزء الثاني من فيلم بلاك بانثر في دور العرض السينمائية في 8 يوليو 2022.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد