هوليود تقاطع جوني ديب وتمنع فيلمه الأخير Minamata من العرض

Rate this post

أظهرت مقابلة صنداي تايمز مع جوني ديب ادعاء الممثل البالغ من العمر 58 عامًا أن هوليوود “قاطعته هو وفيلمه الأخير ميناماتا -Minamata”.

ny 750x430 3
هوليود تقاطع جوني ديب وتمنع فيلمه الأخير Minamata من العرض

في المقابلة ، التي نُشرت يوم السبت في المملكة المتحدة ، تحدث جوني ديب عن موقفه مع الصناعة وفيلمه Minamata ، الذي تم عرضه للتو في المملكة المتحدة.

ويلعب ديب دور البطولة في فيلم الدراماعن قصة حقيقية من خلال شخصية المصور الصحفي يوجين سميث وهو من إخراج أندرو ليفيتاس.

اشتهر المصور سميث “بمقالاته الفوتوغرافية” في مجلة Life ، لكنه أصبح منعزلاً لاحقاً، ومع ذلك ، كان مقتنعاً بزيارة مدينة ميناماتا في اليابان لتصوير وتوثيق آثار التسمم بالزئبق الناتج عن التلوث الصناعي وجشع الشركات، ليواجه أعمال انتقامية من الملوثين لأنشطته ، لكنه يأبي الاستسلام ولا يزال يقدم مقالاته المصورة التي تكشف تلك الانشطة.

فيلم جوني ديب لم يتم عرضه بعد في الولايات المتحدة رغم انه تم الانتهاء منه منذ زمن طويل،وقد ادعى المخرج لويس أن شركة الانتاج الشهيرة MGM “تدفن” الفيلم بسبب المشاكل القضائية الشهيرة لديب بينه وبين طليقته أمبر هيرد.

وقد زعمت شركة MGM أن الفيلم لا يزال علي قائمة جداول الإصدار المستقبلية ، لكنها لم تحدد موعداً محدداً للعرض، وقال ديب عن هذا الموقف إن الفيلم يستحق المشاهدة بغض النظر عن مشكلاتي الشخصية.

وعن فيلم ميناماتا قال: “لقد نظرنا إلى هؤلاء الناس في الشركة في اعينهم ووعدنا بأننا لن نستغلهم ،ووعدناهم أن الفيلم سيكون محترماً ولائقاً، أعتقد أتممنا ما يخصنا من جانبنا من الصفقة ، لكن أولئك الذين جاءوا لاحقاً في الشركة يجب عليهم أيضاً الالتزام بما تم الاتفاق عليه “.

وأضاف أن “بعض الأفلام تمس الناس”، وهذا يؤثر على الأشخاص الموجودين في ميناماتا والأشخاص الذين يعانون من أشياء مماثلة، وأي شيء … من أجل مقاطعة هوليوود لي؟ رجل واحد وممثل واحد في وضع غير سار وفوضوي على مدى السنوات الماضية؟ “

صمت ديب قليلاً في المقابلة، ثم أضاف: “لكن ، كما تعلم ، أنا أتحرك نحو حيث أحتاج إلى الذهاب لأفعل كل ذلك … لتسليط الضوء على القضايا المهمة التي يجب علي الناس ان يعرفوها .”

وكان جوني قد خسر دعوى تشهير في نوفمبر الماضي ضد ناشري صحيفة The Sun الشهيرة، و تتعلق الدعوى بادعاء رئيسي أنه كان “يعنف ويسيء لزوجته ” فيما يتعلق بشريكته السابقة ، آمبر هيرد، كما خسر ديب استئنافه في مارس من هذا العام ايضاً.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد