شون بين يطالب بجعل لقاح كورونا إلزامياً للجميع

Rate this post

طالب النجم العالمي شون بين بجعل لقاء كورونا إلزامياً علي جميع المواطنين وذلك في خلال لقاء علي قناة CNN الأمريكية

mbc2 og 3
شون بين يطالب بجعل لقاح كورونا إلزامياً للجميع

وفي اثناء الحديث قال شون بين موجهاً كلامه لمايكل سميركونيش مذيع CNN في مقابلة حول فيلمه ”Flag Day – يوم العلم”: “من النادر هذه الأيام أن يكون لديك فيلم يعرض حصرياً في السينما، ففي الأغلب تقوم شركات الانتاج ببث الأفلام بشكل متزامن علي منصاتها في نفس وقت عرضها سينمائياً.

وأكمل: بالنسبة لي فعرض فيلمي “Flag Day”حصرياً في السينما هو الوقت الأفضل لمن لم يتلقوا التطعيم ضد كورونا بالذهاب لأخذ التطعيم حتي يستطيعوا حضور الفيلم في السينما، على الرغم من أنهم لن يرحبوا بمقترحي “.

وكان شون بين قد رفض استكمال تصوير مسلسل “Gaslit”في يوليو الماضي بسبب عدم أخذ جميع طاقم الانتاج للقاح المضاد لكورونا، وقد ابلغهم انه سيعود للتصوير عندما يتم تلقيح الجميع، حيث يقوم بلعب دور المدعي العام جون ميتشل في مسلسل “Gaslit”.

بينما في العرض الأول لفيلمه الجديد “Flag Day ” في 11 أغسطس ، قال شون بن: “أطلب من الأشخاص الذين لم يتم تطعيمهم عدم الذهاب إلى دور السينما، ابق في المنزل حتى تقتنع بهذه اللقاحات الآمنة بشكل واضح للغاية “.

وأوضح بن لشبكة CNN: “ في الوقت الحالي ، مطلوب فقط تلقيح أفراد الطاقم الذين يعملون عن كثب جنباً إلى جنب مع الممثلين، وأعتقد أنه يجب تطعيم الجميع، يجب أن يكون التطعيم إلزامياً ، مثل إضاءة المصابيح الأمامية في السيارة ليلاً “.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد