HBO تعلن ان الموسم الثالث من مسلسل Succession سيُعرض في أكتوبر

Rate this post

أعلنت قناة HBO في تغريدة اليوم الاثنين أن الموسم الثالث من المسلسل الكوميدي الشهير الفائز بـ أيمي”Succession” سيُعرض لأول مرة على شاشاتها في أكتوبر القادم.

mbc2 og 6
HBO تعلن ان الموسم الثالث من مسلسل Succession سيُعرض في أكتوبر

بعد تأخير إنتاج Succession بسبب جائحة COVID-19، بدأ تصوير الموسم الثالث من مسلسل HBO الحائز على جائزة Emmy في خريف 2020 في مدينة نيويورك ولم يكن من المعروف متي سيبدأ عرض الجزء الجديد.

وتدور قصة مسلسل Succession حول عائلة لوجان التي تشتهر بالسيطرة على أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم، ولكن فجأة يتغير عالمهم عندما يتنحي والدهم عن منصبه في الشركة.

جدير بالذكر ان مسلسل (الخلافة-Succession) قد فاز بسبع جوائز إيمي في موسمه الثاني الماضي، بما في ذلك جائزة أفضل مسلسل درامي، ويعده النقاد من بين افضل المسلسلات التي عرضت في السنوات الماضية

“Succession” من بطولة كل من النجوم براين كوكس (لوجان روي) ، جيريمي سترونج (كيندال روي) ، سارة سنوك (شيف روي) ، كيران كولكين (رومان روي) ، آلان روك (كونور روي) ، نيكولاس براون (ابن عم جريج) ، وجيه سميث كاميرون (جيري كيلمان).

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد