تحويل سوبر ماريو الي فيلم من بطولة كريس برات و أنيا تايلور جوي

Rate this post

سوبر ماريو يتحول الي فيلم وسيري النور في احتفالات كريسماس 2022 وسيكون من بطولة كريس برات و أنيا تايلور جوي وعدد كبير من النجوم وذلك وفق يونيفيرسال المسؤولة عن انتاج الفيلم

تحويل سوبر ماريو الي فيلم من بطولة كريس برات و أنيا تايلور جوي
تحويل سوبر ماريو الي فيلم من بطولة كريس برات و أنيا تايلور جوي

قصة لعبة Super Mario Bros:


Super Mario Bros، هي سلسلة ألعاب مميزة ضخمة من ابتكار شركة إليمونيشن تم البدء في تصميم اللعبة بواسطة شيجورو مياموتو بالتعاون مع جونبي يوكوي كبير مهندسي Nintendo في عام 1983.

وفي عام 1985 تم إطلاق سلسلة العاب ماريو (Super Mario Bros)، لتصبح لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق، بواقع مبيعات 758.06 مليون نسخة من، بما في ذلك 388.92 مليون للعبة سوبر ماريو وحدها بعيداً عن باقي شخصيات اللعبة المنبثقة عنها.

ابطال فيلم أنيميشن سوبر ماريو القادم وموعد عرضه في السينما:

تم أختيار طقم مميز من الفنانين للأداء الصوتي للفيلم الذي سيُعرض في دور السينما في 21 ديسمبر 2022، وهم كريس برات في دور ماريو وذلك عقب نجاحه الباهر في أخر أفلامه Tomorrow War بالإضافة الي تشارلي داي في دور لويجي، أنيا تايلور جوي في دور أميرة الخوخ، جاك بلاك في دور الرجل السيئ باوزر و كيجان مايكل كي في دور تود، و سيث روجان في دور دونكي كونج وفريد أرميسن في دور كرانجي كونج.

تاريخ لعبة سوبر ماريو مع السينما والتلفزيون:

كان هناك فيلم أكشن وحركة في عام 1993 من بطولة بوب هوسكينز في دور ماريو وجون ليجويزامو في دور لويجي ودينيس هوبر في دور البادي كينج كووبا، وقبلها في أواخر الثمانينيات كان هنالك مسلسل أنيميشن رسوم متحركة من بطولة لو ألبانو بصوت ماريو وداني ويلز في صوت لويجي.

وحالياً اسندت يونيفرسال فيلم ماريو لكل من شركتي نينتيندو بالإشتراك مع إليمونيشين، وقد قال مدير شركة نينتيندو (ميليداندري):”ماريو ولويجي هما من أكثر الأبطال المحبوبين في تاريخ كل الثقافة الشعبية”

وأكمل: “ويشرفنا أن تتاح لنا فرصة فريدة للتعاون عن كثب بين نينتيندو والمبدع مياموتو مبتكر شخصية سوبر ماريو في شركة إليمونيشن من خلال فيلم الرسوم المتحركة (أنيميشن) المميز القادم”

بينما قال مبتكر شخصية ماريو (مياموتو):”نحن نتعاون مع كريس برات وفريق التمثيل المتمرس ليس فقط لإنشاء فيلم للشخصية، ولكن أيضًا لإنشاء قصة ترفيهية جديدة تجعل شخصية Super Mario تنبض بالحياة على شاشة السينما، وتتيح للجميع الاستمتاع سواء كانوا يعرفون اللعبة أم لا.”

وأكمل “الإنتاج حتى الآن بناء ويسير بشكل جيد للغاية، ويتعلم الطرفان الكثير من بعضهما البعض، نطلب بكل تواضع من المعجبين الانتظار لفترة أطول قليلاً للعرض الأول، ونأمل أن يتطلعوا إلى رؤية الشخصيات الفريدة من سوبر ماريو على الشاشة الكبيرة.”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد