الممثل أليك بالدوين يقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز بالخطأ

5/5 - (19 صوت)

قتل أليك بالدوين المصورة السينمائية هالينا هاتشينز عن طريق الخطأ أثناء تصوير أحد مشاهد فيلمه الجديد في نيو مكسيكو ليل الخميس كما أصاب المخرج أيضاً

الممثل أليك بالدوين يقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز بالخطأ
الممثل أليك بالدوين يقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز بالخطأ

وكان حادث قتل أليك بالدوين للمخرجة قد وقع أثناء تصوير فيلم “Rust”،والذي كان يصور في موقع تصوير شهير جنوب سانتا في يدعي بونانزا جريك بيتش، وقد توفت المصورة السينمائية هالينا هتشينز في الحال بينما إصيب المخرج جويل سوزا اصابة بالغة.

وعقب حادث اطلاق النار تم نقل هوتشينز 42 عاماً، بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو في البوكيركي، حيث توفيت في الطريق، بينما نقلت سيارة إسعاف المخرج سوزا 48 عاماً، إلى مركز كريستوس سانت فنسنت الطبي الإقليمي في سانتا في، حيث تلقى علاجاً طارئاً لإصاباته، وفقًا لمكتب مأمور مقاطعة سانتا في.

ملابسات حادث قتل أليك بالدوين النار وقتله المصورة هالينا هاتشينز

قال مكتب الشريف في بيان إن هاتشينز وسوزا “قتلا عندما أطلق الممثل ومنتج الفيلم أليك بالدوين (68 عاما) سلاحاً نارياً في أثناء تصويره بأحد المشاهد، ذكرت صحيفة سانتا في نيو مكسيكان المحلية أن المحققين استجوبوا بالدوين الذي كان يبكي ووضح عليه الحزن والتأثر بجريمة القتل.

بينما قال مكتب التحقيق: “بحسب المحققين لدينا، يبدو أن المشهد الذي تم تصويره تضمن استخدام أليك بالدوين سلاح ناري، وعندما تم إطلاقه خرج الرصاص ليقتل ويصيب الثنائي هالينا هاتشينز وجويل سوزا، ويستكمل المحققون لدينا في ملابسات الحادثة وكيفية ونوع القذيفة التي تم إستخدمها في حادث اطلاق النار”.

ولاحقاً أصدرت شركة LLC وهي الجهة المنتجة لفيلم Rust، بياناً مساء الخميس، قالت فيه إن فريق العمل وطاقم العمل “محطمون” وأن الشركة تتعاون بشكل كامل مع التحقيق.

وأكملت الشركة: “لقد دمرت مأساة اليوم جميع الممثلين وطاقم العمل، ونرسل أعمق تعازينا لعائلة هالينا وأحبائها، لقد أوقفنا إنتاج الفيلم لفترة زمنية غير محددة ونتعاون بشكل كامل مع تحقيق قسم شرطة سانتا في، وسنقدم خدمات استشارية لكل شخص على صلة بالفيلم بينما نعمل على معالجة هذا الحدث المروع “.

يذكر أن فيلم راست هو من كتابة وإخراج جويل سوزا وبطولة الممثل أليك بالدوين وترافيس فيميل ويانسن أكليس وفرانسس فيشر وتدور أحداثه في الغرب الأمريكي في أواخر القرن التاسع عشر

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد