المخرجة باتي جنكينز تؤكد علي إخراجها جزء ثالث من Wonder Women

0
4.1/5 - (10 أصوات)

Wonder Women الجزء الثالث سيكون من إخراج باتي جنكينز تلك حقيقة واقعية وليست مجرد إشاعات مثلما كان يعتقد، بعدما قالت المخرجة انها تعمل علي تصوير الجزء الثالث الجديد وذلك اثناء ندوة بملتقي دي سي كوميك

المخرجة باتي جنكينز تؤكد علي إخراجها الجزء ثالث من  Wonder Women
المخرجة باتي جنكينز تؤكد علي إخراجها الجزء ثالث من Wonder Women



وفي أثناء الندوة التي عقدتها دي سي كوميك تحدثت مخرجة السلسلة باتي جنكينز وقالت: “نحن متحمسون للغاية بشأن فيلم واندر ومان 3، أنا و جال جادوت، التي تشعر بالإنزعاج الشديد لعدم تمكنها من الحضور معنها هنا اليوم، حيث أعتبرها الشخص الأكثر مشغولية في العالم كله مع ثلاثة أطفال صغار بجانب عدد كبير من الافلام فيد التصوير”.


وكانت شركة وارنر براذرز إعلنت عن إنتاج فيلم Wonder Women 3 مباشرة على الفور بعد الفشل الذريع للجزء الثاني من واندر ومان المعروف بأسم (Wonder Woman 1984) في السينما، عقب تحقيقه لإرباح ضعيفة قدرت ب (46.5 مليون دولار في أمريكا، وبمجمل ايرادات عالمية 166.5 مليون دولار) وهو أقل من ميزانيته التي تكلفت 200 مليون دولار.

ولكن رغم تلك الأرباح السيئة وتوقع الخبراء أن وارنر براذرز لن تنتج جزء جديد من فيلم وندر وومان، الا ان الشركة الأشهر في عالم الانتاج فاجئت الجميع واعلنت تجديد الفيلم لجزء جديد، وقد اعتبرت برازرز ان فشل الفيلم لم يكن سوي بسبب قرار خاطيء منها بعرضه في ذلك التوقيت، حيث تم غلق غالبية دور السينما بسبب وباء كورونا وقتها.

وقد شمل الإغلاق دور السينما في لوس أنجلوس ونيويورك أيضا، ولتجنب الخسائر الكبيرة الناتجة عن الإغلاق قامت وارنر براذرذ بتوفير فيلم Wonder Woman 1984 على منصتها HBO Max في نفس توقيت عرضه في السينما.

وعقب الاعلان عن انتاج جزء ثالث من واندر وومان من إخراج باتي جنكينز شكك بعض النقاد والمشاهدين في هوليود عن استطاعة باتي جينكينز الإلتزام بإخراج الجزء الثالث من وندر وومان خاصة أنها كانت تستعد لإخراج فيلم Star Wars: Rogue Squadron لصالح شبكة ديزني.

ولكن جاء اعلان باتي جنكينز اليوم ليقطع الشك باليقين ويعلن عن إنها ستكون المخرجة لفيلم Wonder Women 3، وستكون متواجدة مع بطلة الفيلم الممثلة الصهيونية جال جادوت

يذكر ان فيلم واندر ومان 1984 اعتبره النقاد واحد من اسوء أفلام الأبطال الخارقين علي الأطلاق وقد اعطاه موقع IMDB الأشهر في مراجعات الافلام عالمياً تقيماً رديئاً هو 5.4، وتنبأ عدد كبير من محبي سلسلة DC Comics ان هذا الفيلم سيكون الأخير لشخصية جال جاوت ولكن يبدوا أن DC Comics و وارنر براذرز لا تزال تراهن علي عودة مفاجأة لشعبية الفيلم!



تعرف علي ترتيب فيلم وندر وومان في قائمة أعلي أفلام دي سي كوميكس و HBO Max من هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد