نجمة Ant-Man وLost إيفانجلين ليلي تنتقد إجبارية تلقيح كورونا بأمريكا

5/5 - (19 صوت)

إيفانجلين ليلي تنتقد إجبارية تلقيح كورونا حيث قالت نجمة Ant-Man ومسلسل Lost أنها كانت في تجمع حاشد في واشنطن العاصمة “لدعم السيادة الجسدية” واحتجاجاً على إجبارية التلقيح ل Covid.

وقالت إيفانجلين ليلي – Evangeline Lilly في منشورها علي إنستجرام “أعتقد أنه لا ينبغي أبدًا إجبار أي شخص على حقن جسده بأي شيء، رغماً عنه، تحت التهديد: الهجوم العنيف، الاعتقال أو الاحتجاز دون محاكمة، فقدان الوظيفة، التشرد، التجويع، فقدان التعليم، العزلة عن الأحباء، الحرمان الكنسي من المجتمع تحت أي تهديد على الإطلاق “.

نجمة Ant-Man وLost إيفانجلين ليلي تنتقد إجبارية تلقيح كورونا بأمريكا
نجمة Ant-Man وLost إيفانجلين ليلي تنتقد إجبارية تلقيح كورونا بأمريكا

وأكملت في منشورها “ليس هذا هو الطريق، هذا ليس آمنا، هذا ليس شىء جيد، هذا ليس الحب، أتفهم أن العالم في حالة خوف، لكنني لا أعتقد أن الرد على الخوف بالقوة سيصلح مشاكلنا “.

وكانت الهيئات الطبية في العالم كله تقريباً، تقول إنه لا يوجد ما يخشي من أخذ جرعات لقاحات كوفيد، بما في ذلك الجمعية الطبية الأمريكية والأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال ومركز مراقبة الأمراض التي نشرت عدد من البيانات تشجع المواطنين من كل دول العالم وبالأخص الأمريكيين علي أخذ لقاحات كورونا.

كما أكدت إيفانجلين ليلي، “إنها لطالما كانت تؤمن بحرية الناس في فعل أو تعاطي ما يشائون قبل كوفيد Covid ولا تزال تؤمن بذلك حتي اليوم.”

يذكر أنه في الواقع يوجد عدد قليل نسبياً من اللقاحات المعمول بها في الوقت الحالي والتي أخذت موافقة المؤسسات الطبية، وكان قاضي قد أوقف جهود إدارة بايدن لطلب إجبار تطعيم جميع الموظفيين الفيدراليين.

كما أنه حالياً يتم الطلب من أفراد الجيش الأمريكي الحصول على لقاحات Covid ما لم يتم منحهم إعفاء، ولكن في القريب فأن اللقاح سيكون واحداً من إجمالي ستة لقاحات على الأقل تتطلبها الخدمة في الجيش الأمريكي، وقد بدأ بعضها بعد اكتشاف الحالات الأولى المعروفة للإنفلونزا الإسبانية في كانساس، والتي ضربت بقوة ثكنات الجيش عام 1918.

ويُطلب أيضًا من الأطفال في العديد من الولايات التطعيم ضد العديد من الأمراض من أجل الالتحاق بالمدارس، مثلا في كاليفورنيا، هناك خمس جرعات أخرى مطلوبة لشلل الأطفال والحصبة والأمراض الأخرى التي كانت منتشرة بين الأطفال في الولايات المتحدة.

إيفانجلين ليلي هي ثاني ممثلة من شركة مارفل تعرب عن تحفظاتها على اللقاحات، ففي عام 2020، شاركت ليتيتيا رايت، نجمة فيلم النمر الأسود- بلاك بانثر، مقطع فيديو ضد إجبارية التطعيم على وسائل التواصل الاجتماعي، ثم أوقفت مؤقتًا حساباتها على Twitter وInstagram قبل ان تعتذر قائلة إنها لم تقصد إيذاء أي شخص.

وفي عام 2020 أيضًا، كتبت إيفانجلين ليلي على إنستغرام أنها لن تتباعد اجتماعيًا، ثم تراجعت في وقت لاحق عن تلك التعليقات قائلة: “أريد أن أقدم اعتذاري الصادق والصادق عن عدم الحساسية التي أظهرتها في رسالتي السابقة تجاه المعاناة الحقيقية والخوف الذي اجتاح العالم من خلال COVID19. “

وأكملت رسالتها “إن الأجداد والآباء والأطفال والأخوات والأخوة يموتون، والعالم يحتشد لإيجاد طريقة لوقف هذا التهديد الحقيقي للغاية، والصمت الذي أعقب ذلك أرسل رسالة رافضة ومتغطرسة ومبهمة “.

تلعب ايفانجلين ليلي دور هوب فان دين في سلسلة Ant-Man والذي يتبع سلسلة افلام مارفل ومن المفترض ان يعرض الفيلم القادم في السلسلة في يوليو من عام 2023

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد