توم كروز وفيلم توب جن-Top Gun: Maverick يحصلان علي تصفيق حار في كان

5/5 - (19 صوت)

توم كروز وفيلم توب جن مافريك-Top Gun: Maverick يحصلان علي تصفيق حار في مهرجان كان لمدة 5 دقائق متتالية في عرض الفيلم الأول عالمياً بل حتي التصفيق كان قد بدء قبل بداية اول مشهد من توب غن

توم كروز وفيلم توب جن-Top Gun: Maverick يحصلان علي تصفيق حار في كان
توم كروز وفيلم توب جن-Top Gun: Maverick يحصلان علي تصفيق حار في كان

فقد أعتبر جمهور المهرجان أن توم كروز ممثل مذهل ورائع ما جعلهم يصفقون له بكثافة قبل ان يُعرض الفيلم، وكان قد تم استقبال الممثل الشهير بعد أن قُدِّمت له جائزة السعفة الذهبية في مفاجأة، كما استمر الأحتفاء بتوم كروز بعد أن أدلى بخطابه الحماسي عقب استلامه الجائزة.

قبل عرض فيلم توب جن مافريك ظهرت ثماني طائرات مقاتلة في سماء مهرجان كان وقد اطلقت من خلفها دخان أحمر وأبيض وأزرق بينما كان كروز وأعضاء آخرون من طاقم الفيلم ينظرون من السجادة الحمراء بالأسفل علي عرض الطائرات في الأعلي.

توم كروز يتوج بجائزة السعفة الذهبية الشرفية عن مجمل اعماله

وعقب تتويج كروز بالجائزة من على خشبة مسرح قال: “هذه أمسية رائعة ووقت رائع .. فقط رؤية وجوه الجميع يجعلها أمسية رائعة، لقد مرت 36 عامًا منذ أول إصدار من”فيلم توب غان “وكان علينا تأجيل الجزء الجديد من الفيلم والاحتفاظ به في المخازن لسنوات بسبب الوباء”.

ثم دعا توم الممثلين، والذين شملوا جينيفر كونيلي، ومايلز تيلر، وجون هام، وأعضاء من شركة باراماونت المسؤولة عن الفيلم للوقوف، بينما كان الجمهور يهتف للجميع.

وأكمل Tom Cruise: “كان فيلم Top Gun: Maverick حلماً تمنينا أكماله عند التصوير، لأننا أردنا فقط أن نرى وجوه الجميع، عقب بدء العرض، واصرينا علي عرضه عقب انتهاء مرحلة الخطر من الوباء، حيث لا توجد أقنعة ونحن موجودون في دار سينما.”

واسترسل في كلامه:” سأستوعب كل هذا وأشعر بالامتنان الشديد، نحن هنا من أجلكم، نصنع كل هذه الأفلام لكم جميعًا وأنا محظوظ جدًا لفعل ما أفعله، سأستمتع هذا المساء، لقد اسعدتموني جميعًا شكراً لكم”.

تفاعل جمهور مهرجان كان السينمائي بفرح مع الفيلم أثناء العرض، وهتفوا واستمتعوا بشدة خاصة مع مشاهد الأكشن المثيرة، وجاءت ذروة الهتافات الحارة عندما ظهر فال كيلمر، الذي شارك توم دور البطولة في فيلم Top Gun الأصلي الذي عرض قبل 36 عاماً

وقد ظهر في مشهد مع كروز وانتهى العرض بحفاوة وتصفيق حار لمدة خمس دقائق من الجمهور.

في وقت سابق ، ظهر توم كروز مع حشود المعجبين علي السجادة الحمراء، الذين تحدوا أشعة الشمس الحارقة في كان لإلقاء نظرة على الممثل والتقاط صور سيلفي والتوقيعات معه.

موعد عرض فيلم Top Gun: Maverick في السينمات العربية والعالمية

وكان من المقرر إطلاق فيلم Top Gun: Maverick لأول مرة في عام 2019 ، قبل أن تؤدي بعض المشاكل الانتاجية إلى تأجيل الفيلم حتي عام 2020، ولكن عقب ذلك ، ضرب وباء كورونا بشدة، وانهي علي تلك الخطط على الأقل لبعض الوقت.

ومن المنتظر ظهور فيلم Top Gun: Maverick لأول مرة في الولايات المتحدة في يوم 27 مايو، علي ان يعرض فيلم توب غان مافريك لأول مرة عربياً في الاسبوع القادم يوم 26 مايو في كلأ من مصر والسعودية والامارات وعمان والبحرين وقطر والكويت

ويعتقد ان الفيلم ذي الميزانية الضخمة سيكون من أكبر افلام هوليود تحقيقاً للايرادات الضخمة هذا العام، والتي يحتلها حتي اليوم فيلم مارفل الأحدث دكتور سترينج الجزء الثاني

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد