“المكتب” نسخة سعودية من مسلسل The Office ستعرض علي mbc وشاهد VIP

5/5 - (19 صوت)

نسخة سعودية من مسلسل The Office بأسم “المكتب” ستنتج وتعرض بواسطة mbc وذلك وفق اتفاق مبدأي تم الاعلان عنه منذ قليل بين ستوديوهات بي بي سي واستوديوهات ام بي سي

"المكتب" نسخة سعودية من مسلسل The Office ستعرض علي mbc وشاهد VIP
“المكتب” نسخة سعودية من مسلسل The Office ستعرض علي mbc وشاهد VIP

وقد اتفق الطرفان علي ان المسلسل العربي الجديد سوف يكون تحت عنوان “المكتب”، وسيتم تصوير النسخة العربية من المسلسل الكوميدي البريطاني المميز الحائز علي جوائز BAFTA وGolden Globe في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يقوم المخرج المصري هشام فتحي بالإخراج كما تم اختيار الإيطالي أليساندرو مارتيلا ليكون مديرالتصوير وسيكون الانتاج من خلال شادي مقداد التابع لشركة AFLAM للإنتاج ومقرها الرياض.

معلومات عن قصة وابطال مسلسل المكتب السعودي المأخوذ عن The Office

من المنتظر أن يتم بدء التصوير في يونيو داخل استوديوهات MBC، وسيكون لفريق إنتاج BBC Studios الدولي، الذي قام بترخيص المسلسل، بعض الطلبات للموافقة علي اى تعديلات علي السيناريو.

الخطة هي أن يتم بث المسلسل المكون من عشرين حلقة على قنوات MBC التلفزيونية، وبثه على منصة شاهد VIP في وقت لاحق من هذا العام.

في النسخة السعودية القادمة، تدور أحداث مسلسل “المكتب” في شركة لخدمات البريد السريع، حيث يلعب دور بطل الرواية صالح أبوعمرة بدور مالك الطويفي، رئيس الشركة الغاضب دائماً ولكنه محبوب من الجميع.

كما انضم إلى فريق التمثيل فهد البطيري، نواف الشبيلي، سعد عزيز الأضواء، فهد ورزان منصور، ريم بوساتي، وهشام هوساوي، وعدد أخرمن بين مواهب محلية سعودية.

قال أندريه ريناود رئيس المبيعات في بي بي سي ستوديوز في بيان:”على الرغم من أن العمل المكتبي قد يبدو مختلفًا بعض الشيء بالنسبة للكثيرين منا في عام 2022، إلا أن ألفة هذه الشخصيات التي تمت ملاحظتها جيدًا أثناء مواجهتها للمنافسات الصغيرة، ولحظات من الصداقة والفكاهة، والرئيس الذي يخدع نفسه أحيانًا، لا تزال محبوبة من قبل الجماهير”

وأضاف: “أنا متأكد من أن الجماهير في الشرق الأوسط والخليج ستأخذ مالك وفريقه إلى قلوبهم بقدر ما فعل الجمهور مع ديفيد برنت في المملكة المتحدة قبل أكثر من عشرين عامًا”.

وقالت المدير العام لاستوديوهات MBC السعودية زينب أبو السمح “الجماهير في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ليست غريبة على “The Office””

وأكملت: “ونظرًا للنجاح الهائل الذي حققه المسلسل على مدار العقدين الماضيين، فمن المثير جدًا بالنسبة لنا أن نقدم الآن النسخة العربية الأولى من المسلسل الكوميدي، وسيكون متاحاً للعرض لدينا قريباً علي ام بي سي”

المسلسل العربي المكتب ليس الأول المأخوذ عن The Office

ذكر انه تمت كتابة وإخراج النسخة الأصلية من مسلسل “The Office” من قبل ريكي جيرفيه وستيفن ميرشانت، وتم بثها لأول مرة في المملكة المتحدة منذ أكثر من 20 عامًا.

تمثل الاتفاقية المبرمة بين MBC واستوديوهات البي بي سي النسخة الثانية عشرة من التعديل الدولي لمسلسل The Office، بعد نسخ الولايات المتحدة وكندا وتشيلي وفرنسا والهند، ومؤخراً بولندا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد