جودي فوستر بطلة للجزء الرابع من مسلسل True Detectiveعلي HBO

5/5 - (19 صوت)

جودي فوستر بطلة الجزء الرابع من مسلسل True Detective وفق ما صرحت به مصادر من شبكة ومنصة HBO

جودي فوستر بطلة للجزء الرابع من مسلسل True Detectiveعلي HBO
جودي فوستر بطلة للجزء الرابع من مسلسل True Detectiveعلي HBO

الموسم الرابع الجديد من سلسلة المختارات الإجرامية ترو ديتيكتيف-(محقق فذ) تم الاعلان عن انها في مرحلة تحضيرات ما قبل التصوير في مارس 2022 الماضي، ولم يتم تأكيد تفاصيل المسلسل الرسمية في ذلك الوقت.

اما الآن فقد بدء في الظهور عدداً من التسريبات عن طبيعة الموسم الرابع من مسلسل True Detective وستكون قصته بعدما يحل ليل الشتاء الطويل في إنيس بألاسكا، ويختفي الرجال الستة الذين يديرون محطة أبحاث تسالال أركتيك دون أن يتركوا أي أثر.

ولحل تلك القضية اللغز، سيتعين على المحققين ليز دانفرز (جودي فوستر) وإيفانجلين نافارو مواجهة ظلام ألاسكا الحالك لمعرفة أسباب ما حدث في المدينة الجليدية.

مسيرة اهم جوائز الممثلة جودي فوستر

يذكر ان جودي فوستر ممثلة حاصلة على جائزة الأوسكار مرتين وترشحت للفوز بالجائزة مرتين اضافيتين، وقد فازت بجائزة أفضل ممثلة عن أدوارها في كل من افلام ” The Accused – المتهم” و” The Silence of the Lambs – صمت الحملان”.

وقد تم ترشيحها لأول مرة في فئة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها المتميز في فيلم ” Taxi Driver- سائق تاكسي” الشهير لمارتن سكورسيزي. رُشحت آخر مرة عام 1995 عن دورها في بطولة فيلم ” Nell- نيل”.

مثلت Jodie Foster في عددًا كبيراً من الأدوار التلفزيونية في وقت مبكر من حياتها المهنية كممثلة، ولكنها سبب شهرتها في المقام الأول كان من خلال عملها السينمائي التي استمرت به وتخلت عن عالم التلفزيون لفترة.

ومع ذلك، فقد تم ترشيحها للفوز بججائزة إيمي الأشهر في عالم التلفزيون في عام 2014 بعد إخراجها المسلسل الكوميدي “Orange Is the New Black”.

ابطال ومعلومات عن مسلسل True Detective

يذكر ان المسلسل من ابتكار (كتابة وإخراج) نيك بيزولاتو، وكانت مواسم ترو ديتيكتيف من بطولة عدداً كبيراً من النجوم فالموسم الأول عام 2014 كان من بطولة وماثيو ماكونهي، وودي هارلسون

والموسم الثاني 2015 كان من بطولة كولين فاريل وراشيل ماك أدامز، وفينس فون، بينما الموسم الثالث 2019 كان من بطولة ماهرشالا علي، وكرامن إيجوغو

في خلال مواسمه الثلاثة حتى الآن، تم ترشيح مسلسل “True Detective” لـ 23 جائزة Emmy Awards مختلفة، وقد استطاع المسلسل الفوز بخمسة من تلك الجوائز الأهم في عالم التلفزيون، وكلها كانت للموسم الأول.

وكانت قناة mbc4 قد عرضت الجزء الثالث الجديد من المسلسل منذ شهرين مضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد