الاعلان عن وفاة الرابر ليل كيد- Lil Keed عن 24 عام

5/5 - (14 صوت)

وفاة الرابر ليل كيد- Lil Keed واسمه الحقيقي (راقد جيفون ريندر) عن 24 عاماً، الذي كان معروفًا باسم مغني الراب الخاص به ليل كيد وكان من أشهر وجوه شركة Young Stoner Life Records (YSL Record) الشهيرة في مجال الراب

الاعلان عن وفاة الرابر ليل كيد- Lil Keed عن 24 عام
الاعلان عن وفاة الرابر ليل كيد- Lil Keed عن 24 عام

تأكيد وفاة ليل كيد كان من خلال شركة YSL Record عبر منشور خاص بها صباح اليوم السبت، ولم توضح الشركة اي تفاصيل أخرى بشأن وفاة ريندر.

الرابر الشهير بليل جوتيت، وهو اقرب اصدقاء ليل كيد وأخوه غير الشقيق، كان قد نشر مساء أمس الجمعة -قبل ساعات من المنشور الذي أكد الوفاة-، منشوراً علي انستجرام عبارة عن صورة للثنائي معاً، وكتب في تعليقه عليها، “لا أصدق أنني رأيتك تموت اليوم يا أخي، انهرت في البكاء حقاً، ما حدث هو أمر صعب على أمي أبي وإخواننا جميعاً”

ليل كيد كان قد اشتهر بأنه أحد أهم الرابر ضمن شركة (YSL Records) التي يمتلكها يانج ثاجز، وكان يتنبأ له بمستقبل باهر في عالم الراب، وكانت أهم أغانيه، وأكثرها شهرة ومشاهدة بعنوان “Nameless”، والتي صدرت في عام 2018، وجمع الفيديو الموسيقي الرسمي للأغنية أكثر من 33 مليون مشاهدة علي موقع YouTube.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد