تلميحات بمشاركة ذا ويكند في الموسيقى التصويرية لفيلم افاتار2

5/5 - (9 أصوات)

أثار ذا ويكند الجدل بشأن مشاركته في الموسيقى التصويرية المرتبطة بالجزء الثاني من فيلم افاتار2 وهي رائعة المخرج جيمس كاميرون التي طال انتظارها وستكون بعنوان “Avatar: The Way of Water”.

تلميحات بمشاركة ذا ويكند في الموسيقى التصويرية لـفيلم Avatar The Way of Water
تلميحات بمشاركة ذا ويكند في الموسيقى التصويرية لفيلم افاتار2

ففي صباح الأحد، قام المغني الكندي بتحميل مقطع قصير يعرض شعار الفيلم وتاريخ إصداره في 16 ديسمبر عبر حسابه الشخصي علي موقع التةةاصل الاجتماعي انستجرام، في الخلفية يمكن سماع اصوات غناء الكورال، مدعومة بآلات الطبل والايقاع وهو ما يذكرنا بالجزء الأول لفيلم افاتار الرائع

وردًا على حساب ذا ويكند-The Weeknd، قام الحساب الرسمي للفيلم باعادة تغريدة ذا ويكند علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كما حذا جون لانداو منتج الفيلم حذو الحساب الرسمي، حيث نشر مقطعًا من جمل باللغة الخيالية لشعب النافي في الفيلم يرحب بها بThe Weeknd

هذ ولم يوضح اياً من اطراف الفيلم أو المغني الشهير مدي صحة مشاركته في فيلم افاتار الجديد، ولكن سيتضح الموضوع قريباً

يذكر ان المحللون يتوقعون حصول فيلم “Avatar: The Way of Water” علي ارباح تتعدي 150 مليون دولار على الأقل امريكيا عند عرضه لأول مرة في دور العرض الأسبوع المقبل، ويشير بعض الخبراء إلى أن رقم نهاية الأسبوع الافتتاحي يمكن أن يرتفع أكثر ليصل إلى 175 مليون دولار أو يتعدي ذلك.

ظل الجزء الثاني من فيلم افاتار قيد الانتاج والتصوير منذ سنوات، حيث تجاوز المخرج جيمس كاميرون العديد من المواعيد النهائية وتواريخ الإصدار مع سعيه لاستخدام احدث التكنولوجيا السينمائية في فيلمه.

هذا ويعتبر الجزء الأول من فيلم “أفاتار” الفيلم الأكثر ربحًا في التاريخ في شباك التذاكر العالمي (2.74 مليار دولار في مبيعات التذاكر)

وقد زعمت تقارير صحفية أن ميزانية الإنتاج للجزء الثاني وحدها للفيلم بلغت 250 مليون دولار، ووفقاً لتقديرات جيمس كاميرون، “يجب أن يكون الفيلم ثالث أو رابع أعلى فيلم تحقيقاً للايرادات في التاريخ”

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد