كورتني لوف تزعم طرد براد بيت لها من Fight Club بعد رفضها فيلم كورت كوبين

5/5 - (14 صوت)

زعمتت كورتني لوف أنها كانت ستلعب دور مارلا سينجر في الفيلم الأيقوني Fight Club  لولا براد بيت.

وفي مقابلة قالت لوف إن المخرج ديفيد فينشر اختارها لتمثيل دور البطولة أمام بيت وإدوارد نورتون في الفيلم الشهير، لكنها تقول إنها طُردت بعد أن رفضت عرضًا قدمه لها بيت.

كورتني لوف تزعم طرد براد بيت لها من Fight Club بعد رفضها فيلم كورت كوبين
كورتني لوف تزعم طرد براد بيت لها من Fight Club بعد رفضها فيلم كورت كوبين

وقالت كورتني لوف أن بيت سألها عما إذا كان بإمكانه أن يلعب دور زوجها الراحل كورت كوبين، في فيلم من تأليف وإخراج جوس فان سانت، وقالت إنها رفضت الأمر بشدة وقالت لبراد بيت “انت لا تصلح للعب دور كورت، من تظن نفسك بحق الجحيم؟ “

وأكملت حديثها قائلة: “أنا لا أثق بك أن تقوم بهذا الدور جيداً، وأعرف أن أفلامك هي من أجل الربح فقط، إنها حقًا أفلام اجتماعية جيدة، لكن انت لا تفهم شخصية كورت نوعًا ما، ولا أشعر أنك قادر علي فهم افكاره يا براد “.

واستكملت لوف حديثها إنها بعد أن رفضت فكرة لعب بيت دور كوبين، طُردت من فيلم Fight Club، وذهب دور مارلا إلى هيلينا بونهام كارتر، وأوضحت أن ادوارد نورتون، التي كان لوف على علاقة عاطفية معه في ذلك الوقت، قد أبلغها بخبر طردها، قائلة إنه كان يبكي.

ولكن قال مصدر مقرب من الفيلم لصحيفة هوليوود ريبورتر، أن كورتني قامت فقط باختبار أداء هذا الدور، “وهو الدور الذي لم يتم تقديمه لها في أي وقت.” واضاف المصدر: “لا يمكنك أن تطرد من وظيفة لم تحصل عليها بعد، فمن المعروف أن الأدوار لا يقررها أو يفرضها ممثلون آخرون بل المخرج فقط من يقرر الى من تذهب الأدوار”.

أخرج فان سانت لاحقاً الفيلم المستوحى من قصة كورت كوبين في 2005 وكان بعنوان Last Days، ومن بطولة مايكل بيت، لكن لوف قالت إن هذا لم يكن الفيلم الذي تحدثوا عنه في الأصل.

يذكر أن كورت كوبين يعد واحد من أهم مغنيين الروك في التاريخ والذي صُنفت وفاته علي أنها أنتحار، وقد اثارت وفاته التساؤلات وكثيراً من اللغط، كما وجه البعض الأتهام لزوجته كورتني لاف نفسها بقتله ونفي فرضية الأنتحار

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد