المخرج جيمس جان يوضح تفاصيل سوبرمان وباتمان في الفيلمين الجديدين

5/5 - (19 صوت)

المخرج جيمس جان أجاب على أسئلة المعجبين على تويتر وأعطي تلميحات حول افلام سوبرمان وباتمان الجديدين وذلك خلال فترة توليه هو وبيتر سافران الدور الاستشاري لعالم دي سي كوميكس

المخرج جيمس جان يوضح تفاصيل سوبرمان وباتمان في الفيلمين الجديدين
المخرج جيمس جان يوضح تفاصيل سوبرمان وباتمان في الفيلمين الجديدين

كشف جان وسافران عن خططهما للمرحلة الأولى من شخصيات DC المسماة الفصل الأول: الآلهة والوحوش حيث سيكون سوبرمان أصغر سناً ومقارب لفارق العمر مع باتمان.

عندما سأل أحد المعجبين غان عما إذا كان ممثل باتمان سيلعب دوره ممثلاً في أوائل الثلاثينيات من عمره، أجاب رئيس DC Studios: “لم يتم اختيار الممثل بعد.”

كما فوجئ معجب آخر بإجابة جيمس غان حيث اعتقدوا أن سوبرمان الجديد سيكون بعمر 25 سنة.

واجاب جيمس غان علي الفور: “لا!”، وأوضح غان أن المحبيين يستمرون في افتراض نفس الكلام باستمرار، رغم اني لم أقل ذلك مطلقًا، ولم أحدد السن أو الممثل بعد.

واستكمل غان كلامه عن ما سيكون فارق السن بين كلا الأبطال الخارقين في تغريدة، “الناس يتكهنون حول كلا العمرين. كل ما قلته هو أن سوبرمان أصغر من الأربعينيات من عمره، وقد يكون باتمان أكبر بسنتين من سوبرمان في الافلام القادمة”.

جيمس جان كان صريحاً في قوله إن سوبرمان يمثل “أولوية كبيرة” في التصور الذي يصنعه مع سافران، وان جزء من سبب عدم قيام هنري كافيل في النهاية بإعادة تأدية دوره كسوبر مان، بسبب التصور الجديد الذي يتجهون إليه مع سوبرمان مشيراً إلى أنها لن تكون قصة أصلية.

قال سفران: “إن قصة الاجزاء الجديدة من الافلام ستركز على سوبرمان الذي يوازن بين تراث الكريبتون وتربيته البشرية، حيث يمثل سوبرمان الحقيقة والعدالة والطريقة الأمريكية.”

يذكر ان فيلم Superman: Legacy من المقرر عرضه في 11 يوليو 2025 كما سيظهر باتمان في فيلم The Brave and the Bold في وقت لاحق.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد