فين ديزل يعود لبطولة الجزء الرابع لفيلم “Riddick: Furya”

5/5 - (13 صوت)

وقع اختيرا المخرج ديفيد توهي علي عودة فين ديزل لبطولة الفيلم الرابع من سلسلة  “Riddick” الشهيرة، بعنوان “Riddick: Furya”.

فين ديزل يعود لبطولة الجزء الرابع لفيلم Riddick Furya
فين ديزل يعود لبطولة الجزء الرابع لفيلم “Riddick: Furya”

الفيلم الجديد من كتابة وإخراج ديفيد توهي، الذي تعاون لأول مرة مع ديزل في فيلم “Pitch Black” لعام 2000، واستمر تعاونهما سوياً في سلسلة أفلام الخيال العلمي الناجحة مع سلسلتين ، هما “The Chronicles of Riddick” في عام 2004 و “Riddick” لعام 2013.

ومن المقرر ان يشارك ديزل في الفيلم الجديد بجانب انتاجه له

وفقًا لوصف قصة الفيلم الرسمية للفيلم ، يجد فيلم “Furya” أن ريديك عاد أخيرًا إلى عالمه، وهو مكان بالكاد يتذكره ويخشى أن يتركه مستحضرو الأرواح في حالة خراب، لكنه يجد هناك فوريانز آخرين يقاتلون من أجل حماية نفسهم ووجودهم ضد عدو جديد، وبعض هؤلاء الفوريان يشبهون ريديك أكثر مما كان يتخيله.

قال توهي في بيان أعلن فيه عن فيلمه: “لقد طالب جمهورنا بذلك منذ سنوات، والآن نحن مستعدون أخيرًا لتلبية دعوتهم للعمل علي فيلم” Riddick: Furya “. “امتد تعاوني مع فين ديزل على مدى 20 عامًا مثمرة، حيث انتجنا معًا ثلاثة أفلام”

كان فين ديزل مشغولاً جدا وقت الاعلان عن قيامه ببطولة الجزء الجديد حيث، ظهر لأول مرة في المقطع الدعائي لفيلم Fast X، أحدث جزء من أفلام Fast and Furious الشهيرة، ويُعرض الفيلم في دور العرض في 19 مايو،اي عقب أسبوعين فقط من عرض فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 ، “الذي يعيد فيه ديزل دوره كغروت”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد