وارنر برازرز ستعيد انتاج سلسلة افلام Lord of the Rings

5/5 - (74 صوت)

حصلت شركة وارنر برازرز علي حقوق تأليف سلسلة افلام “Lord of the Rings”، وقد اعلنت نيتها التخطيط لعرض سلسلة أفلام جديدة من مملكة الخواتم.

وارنر برازرز ستعيد انتاج سلسلة افلام Lord of the Rings
وارنر برازرز ستعيد انتاج سلسلة افلام Lord of the Rings

فقد أعلن ديفيد زاسلاف، الرئيس التنفيذي لشركة وارنر بروز ديسكفري أن مديري الاستوديو الجداد مايك دي لوكا، وبام عبدي قد توسطوا في صفقة لإنتاج أفلام “كثيرة” استناداً إلى كتب الروائي الشهير جي آر آر تولكين المحبوبة.

وكانت أول ثلاثية لـ “Lord of the Rings – سيد الخواتم”، والتي أخرجها بيتر جاكسون، حصدت ما يقرب من 3 مليارات دولار في شباك تذاكر البوكس أوفيس في جميع أنحاء العالم؛ كما حصدت ثلاثية بيتر جاكسون المستندة إلى تولكين ايضاً ومأخوذة عن Lord of the Rings وتعرف بأسم “الهوبيت” نفس أرقام الايرادات الإجمالية تقريباً.

لم يتم تعيين أي طاقم للعمل علي تلك المشاريع السينمائية حتي الآن، ولكن حسب تصريح المخرج بيتر جاكسون ومعاونوه الرئيسيين في “سيد الخواتم” فران والش وفيليبا بويينز، فأن وارنر برازرز تطلعهم علي كل خطوة في هذا المشروع والمستجدات أول بأول، ويبدوا أنه سيكون لهم دور في السلسلة الجديدة، سواء بالمشاركة أو حتي بشكل استشاري

بيتر جاكسون ونجاح منقطع النظير مع سلسلة افلام Lord of the Rings

يذكر أن ثلاثية Lord of the Rings الشهيرة لبيتر جاكسون من بطولة إيليا وود وإيان ماكيلين وليف تايلر وفيجو مورتنسن وشون أستين وكيت بلانشيت، وقد ترشحت ثلاثية الأفلام لـ 30 جائزة أوسكار مختلفة وحصت على 17 جائزة منهم، بما في ذلك جائزة أوسكار أفضل فيلم لعام 2003 وأفضل مخرج والذي كان بعنوان “The Lord of the Rings: The Return of the King – سيد الخواتم: عودة الملك”.

أبرز افلام وارنر برازرز المنتظرة في عام 2023

لدى وارنر برازر جدول عروض افلام مزدحم قادم، ففي بداية الربع الثاني من هذا العام سيتم عرض فيلم “Shazam! Fury of the Gods”سيصل في غضون 4اسابيع علي الأقل، ومع بداية الصيف سيتم عرض فيلم “The Flash” بطولة عزرا ميللر، يليه فيلم “Barbie” المرتقب بشدة مع المخرجة غريتا جيرويغ والنجمان مارجوت روبي وريان جوسلينج.
وفي أغسطس سيواجه جيسون ستاثام سمكة قرش من عصور ما قبل التاريخ مرة أخرى في “Meg 2: The Trench” ، وسيتم عرض فيلم “Blue Beetle” في نفس الشهر

ومع نهاية العام ستعرض وارنر أهم افلامهم لهذا العام وهم “Dune: Part Two“، و”Wonka” وهما فيلمان من بطولة تيموثي شالاميت، واخيراً فيلم “Aquaman and the Lost Kingdom” من بطولة جيسون موموا.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد