شاهد أول تريلر لفيلم وانكا الجديد بطولة تيموثي شالاميت ويعرض 2023

3.2/5 - (4 أصوات)

عرضت وارنر برازرز أول تريلر لفيلم وانكا الجديد، بطولة تيموثي شالاميت وهيو جرانت وهو اعادة انتاج لرائعة رولد دال، وكان لعب جوني ديب نفس الدور أيضا عام 2005

شاهد أول تريلر لفيلم وانكا الجديد بطولة تيموثي شالاميت ويعرض 2023
شاهد أول تريلر لفيلم وانكا الجديد بطولة تيموثي شالاميت ويعرض 2023

عرضت شركة وارنر برازرز، التريلر الدعائي الرسمي الأول لفيلم “Wonka”، بطولة شالاميت باعتباره صانع الشوكولاتة غريب الأطوار، تلك الشخصية التي أنشأها المؤلف الشهير رولد دال، وفي تريلر فيلم وانكا يأخذ تيموثي شالاميت المشاهدين إلى عالم من الخيال الخالص

الفيلم الخيالي الموسيقي تدور قصته حول مغامرات الشاب ويلي ونكا، بما في ذلك كيف التقى بأومبا لومباس

ويلعب ادورا البطولة جنبا إلى جنب مع تيموثي شالاميت، أوليفيا كولمان، سالي هوكينز، كيغان-مايكل كي، ماثيو بينتون، مات لوكاس، روان أتكينسون، جيم كارتر، ناتاشا روثويل، سيمون فارنابي، باترسون جوزيف، توم ديفيس، راكي ثاكرار، جاستن إدواردز، كولين أو برين وإيلي وايت وفريا باركر وكوبنا هولدبروك سميث.

فيلم ونكا القادم من إخراج بول كينج، وتأليف سيمون فارنابي. مايكل سيجل وألكسندرا ديربيشاير منتجان تنفيذيان ، بينما

وكانت وارنر برازرز قد كشفت في أبريل الماضي، النقاب عن صور جديدة لـفيلم Wonka وقد اظهرت تلك الصور تيموثي شالاميت وهو يسبح بالفعل في بركة من الشوكولاتة المذابة الحقيقية أثناء تصوير الفيلم.

يذكر ان ظهور شخصية ويلي ونكا لأول مرة كان في رواية الأطفال “تشارلي ومصنع الشوكولاتة” للمخرج دال عام 1964، والتي تتبعت قصة تشارلي باكيت، وهو صبي فقير فاز بتذكرة ذهبية للقيام بجولة في مصنع الشوكولاتة الشهير في ونكا، وشملت الأفلام السينمائية المبنية علي تلك الرواية فيلم “ويلي ونكا ومصنع الشوكولاتة” عام 1971 ، بطولة جين وايلدر في دور ونكا، وفيلم تيم بيرتون لعام 2005 مع جوني ديب في هذا الدور المميز.

أخبر شالاميت مجلة فوغ في وقت سابق من هذا العام أنه انجذب إلى لعب ويلي ونكا لسبب بسيط وهو صنع فيلم لشريحة مشاهدين أكثر تفاؤلاً من رواد السينما.

وقال شالاميت: “العمل على شيء يحظى بجمهور كبير من الشباب مجرد متعة كبيرة، لهذا السبب انجذبت إليه، وعندما يكون هناك الكثير من الأخبار السيئة طوال الوقت ننجذب دائماً لقطعة الشوكولاتة التي تخفف علينا الأخبار السيئة”.

وكان تيموثي قد عرض له تريلر فيلم Dune 2 والذي من المنتظر ان يتم عرضه هذا العام أيضاً، شاهد تريلر فيلم Dune 2 من هنا

ومن المقرر عرض فيلم Wonka في دور السينما في 15 ديسمبر 2023

شاهد تريلر فيلم Wonka الجديد بطولة تيموثي شالاميت

شاهد أول تريلر لفيلم وانكا الجديد

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد