شاهد التريلر الأول لفيلم Argylle بطولة هنري كافيل ودوا ليبا

Rate this post

إصدرت أبل التريلر الأول لفيلم Argylle، الذي أخرجه ماثيو فون، وهو فيلم جاسوسية محمل بالكثير من النجوم والممثلين ذوي خبرة يتقدمهم هنري كافيل، ديوا ليبا، سام روكويل، برايس دالاس هاورد، جون سينا، براين كرانستون، كاثرين أوهارا، أدريانا ديبوز، وصامويل ل. جاكسون.

شاهد التريلر الأول لفيلم Argylle بطولة هنري كافيل ودوا ليبا
شاهد التريلر الأول لفيلم Argylle بطولة هنري كافيل ودوا ليبا

الفيلم من انتاج أبل اوريجينال فيلم، ومن المقرر أن يتم عرضه في دور السينمات في 2 فبراير في كل دول العالم قبل أن يصبح متاحًا حصرياً على شاشة Apple TV+.

السيناريو الذي كتبه جيسون فوكس يتمحور حول الكاتبة الشهيرة لأدب التجسس إيلي كونواي (هاورد)، التي تصبح الروايات الخاصة بها أدوات قيمة لوكالة تجسس حقيقية تضم الجاسوس الخارق آرجيل (كافيل).

الفنانة الحائزة على جائزة الغرامي دوا ليبا ستقدم أيضًا عدد من الأغاني الأصلية الجديدة لها داخل الفيلم.

يذكر ان سلسلة الروايات المأخوذ منها هذا الفيلم، كانت Apple قد استحوذت عليها في أغسطس 2021 في صفقة تقدر بحوالي 200 مليون دولار، بهدف تحويلها تلك الروايات الي سلسلة أفلام ضخمة. ويستند فيلم أرجيل – Argylle إلى الرواية القادمة بنفس الاسم للكاتبة إيلي كونواي، التي يتحول لها لأول مرة عمل كتابي الي فيلم سينمائي.

عندما أبرمت Apple هذه الصفقة، قال المخرج ماثيو فون، الذي كان وراء سلسلة أفلام الجاسوسية الشهيرة كينجزمان، “عندما قرأت هذه القصة مبكراً، شعرت أنها أروع وأفضل سلسلة قصة جاسوسية منذ روايات إيان فليمنج في الخمسينيات، ستعيد تلك السلسلة صياغة أفلام التجسس.”

شاهد التريلر الأول لفيلم أرجيل – Argylle

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد