بطلة صراع العروش لينا هيدي تنضم لبطولة مسلسل عن فضيحة ووترجيت

5/5 - (2 صوتين)

أعلن منذ قليل عن انضمام النجمة لينا هيدي لبطولة مسلسل قصير لصالح شبكة HBO بعنوان White House Plumbers، وذلك أمام أبطال العمل الذي تم الإعلان عنهم سابقاً وهم كلاً من وودي هارلسون، وجاستن ثيرو، ودومنال جليسون.

965895 v9 aa
بطلة صراع العروش لينا هيدي تنضم لبطولة مسلسل عن فضيحة ووترجيت

يروي المسلسل المكون من خمس حلقات قصة كيف قام عدد من ضباط المخابرات الموالون للرئيس نيكسون والعقول التي دفعته للانخراط في فضيحة ووترجيت، من التسبب في الإطاحة باه من منصبه عن طريق الخطأ، وهم الذين كانوا يعملون جاهدين علي حمايته وتصفية كافة معارضيه السياسيين من خلال التجسس عليهم، وهم الضباط إي هوارد هانت (هارلسون) وجي جوردون ليدي (ثيرو).

ستلعب هيدي في المسلسل دور دوروثي هانت، زوجة إي هوارد هانت، وهي أم لأربعة أطفال وعميلة نشطة في وكالة المخابرات المركزية، تحاول أن تجمع عائلتها معاً بينما تتشابك حياتها مع مصائب زوجها الكارثية.

المسلسل يعيد يدي مرة أخرى إلى التعاون مع منصة HBO، حيث اشتهرت لينا من قبل بلعب دور سيرسي لانستر في المسلسل الدرامي الخيالي الأشهر عالمياً “صراع العروش Game of Thrones”، وهو من عروض منصة HBO، وحصلت بسبب دورها في GOT وقتها على خمسة ترشيحات لجائزة إيمي بالإضافة إلى ترشيح جولدن جلوب. 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد