كاميلا كابيلوا بطلة فيلم سندريلا الجديد علي أمازون برايم والعرض هذا الصيف

Rate this post

حصلت أمازون برايم علي الحقوق الحصرية لعرض النسخة الجديدة من فيلم سندريلا التي ستكون من بطولة النجمة كاميلا كابيلو، وذلك بخلاف المخطط له حيث كانت تعتزم سوني عرضه في السينمات في يوليو القادم، ولكن بسبب استمرار الجائحة وتأثيرها علي نسبة الحضور، فقد اضطرت سوني للتخلي عن فيلمها لصالح منصة العرض الالكتروني أمازون برايم، بدلاً من السينمات ولكنها احتفظت بحقوق عرضه في سينمات الصين فقط.

emma d arcy matt smith
كاميلا كابيلوا بطلة فيلم سندريلا الجديد علي أمازون برايم والعرض هذا الصيف

“سندريلا” من تأليف وإخراج كاي كانون، وهو كاتب سابق في  المسلسل الكوميدي الشهير (30 Rock)، كما أشتهر بإنشاء سلسلة أفلام (Pitch Perfect) الغنائية الشهيرة. وتدور قصة النسخة الجديدة من فيلم سندريلا عن يتيمة تتوق لمقابلة أميرها الساح،  ويقوم بيلي بورتر بدور جنية سندريلا الخيالية، بينما تلعب إيدينا مينزيل دور زوجة أبيها الشريرة.، وباقي طقم التمثيل يشمل كلاً من نيكولاس جاليتزين في دور الأمير روبرت، وبيرس بروسنان في دور الملك روان، وميني درايفر في دور الملكة بياتريس.

سندريلا هو أول عمل تمثيلي لكابيلو بعد مسيرتها الموسيقية الناجحة، فقد وصفت في السابق النسخة الجديدة من الفيلم بأنها مضحكة وقوية، حيث قالت كابيلو: “كانت واحدة من تلك الأشياء التي شعرت أن الله صنعها يدوياً من أجلي، انا فقط لا أستطيع أن أقول لا، بصراحة إنه حلم بالنسبة لي، وأيضًا مخيف بعض الشيء “.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد