HBO تعرض أولي اللقطات من تصوير بيت التنين المأخوذ عن صراع العروش

Rate this post

أفرجت شبكة HBO عن اللقطات الأولي الرسمية لمسلسلها الجديد (بيت التنين -House of the Dragon)، وهو مسلسل مأخوذ عن المسلسل الأشهر عالمياً (صراع العروش – Game of Thrones)، وتدور أحداث المسلسل قبل بضع مئات من السنين على أحداث GOT ويحكي قصة عائلة التارجيريان والحرب الأهلية التي قامت وقتها، وأصبحت تُعرف باسم (رقصة التنانين – Dance of the Dragons). 

emma d arcy matt smith
HBO تعرض أولي اللقطات من تصوير بيت التنين المأخوذ عن صراع العروش

يشمل طاقم التمثيل كلاً من بادي كونسيدين، وأوليفيا كوك، وإيما دارسي، ومات سميث، وستيف توسان، وريس إيفانز، وإيف بيست، وسونويا ميزونو، وفابيان فرانكل، ومن إخراج جريج يايتانيس

تظهر الصور الجديدة: دارسي في دور الأميرة  راينيرا تارجيريان وسميث في دور الأمير دايمون تارجيريان وتوسان في دور اللورد كورليس فيلاريون وكوك في دورإليسينت هايتاور وإيفانز في دور أوتو هايتاور.

كانت HBO قد قالت أن المسلسل يتكون من 10 حلقات وأن وفق جدول الإنتاج فمن المقرر أن يعرض في بدايات عام 2022، وتم الإعلان عن بدء تصويره في 26 أبريل، وهو يستند إلى كتاب جورج آر آر مارتن “النار والدم”،  يذكر أن جورج مارتن كان قد وقع مؤخراً صفقة شاملة مدتها خمس سنوات لإنشاء مسلسلات وعروض لـ HBO و HBO Max، تبلغ 10 مسلسلات، تم الكشف في الأسابيع الأخيرة عن بعض منها وكلها ضمن عالم Game of Thrones.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد