اصابة جاستن بيبر بالشلل تعرف علي الفايرس الغامض وكيفية علاجه

5/5 - (29 صوت)

اصابة جاستن بيبر بالشلل في الوجه بسبب فايرس غامض وفق ما اعلن عنه المغني الشهير علي موقع التواصل الاجتماعي وقد ظهر في فيديو علي موقع انستجرام ويظهر علي وجهه المرض

اصابة جاستن بيبر بالشلل تعرف علي الفايرس الغامض وكيفية علاجه
اصابة جاستن بيبر بالشلل تعرف علي الفايرس الغامض وكيفية علاجه

جاستن بيبر يشرح ملابسات واعراض الفايروس الذي أصابه بالشلل

في الفيديو شرح جاستن بيبر أعراض الفيروس النادر الذي أصاب نصف وجهه بالشلل وتسبب في تأجيل جولته الغنائية

حيث توجه جاستن بيبر إلى Instagram يوم الجمعة ليشرح “الفيروس الخطير جدًا” الذي أصاب نصف وجهه بالشلل وتسبب في إلغاء العروض في تورنتو والعاصمة واشنطن دي سي في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ففي فيديو مدته دقيقتان ونصف، ظهر جلياً ان مغني البوب يعاني من أعراض متلازمة رامزي هانت، وهو فيروس نادر يصيب أعصاب الوجه ويمكن أن يسبب شللًا في الوجه.

وليثبت قسوة حالته، فإنه ظهر بوضوح في الفيديو بالقول: “كما ترون، هذه العين لا أتحكم بها، لا أستطيع أن أبتسم على هذا الجانب من وجهي. هذه الأنف لا تتحرك، لذلك هناك شلل كامل في جانب وجهي “.

وأكمل كلامه “لذلك بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالإحباط بسبب إلغائي للعروض التالية من جولاتي الغنائية، فمن الواضح أنني جسدياً لست قادرًا على القيام بتلك الجولات، هذا يبدوا خطيراً جداً، كما ترون.”

وبشكل عام فأن جاستين بيبر، كان متفائلاً واتخذ موقفًا إيجابيًا من ما اصابه حيث قال بأنه سيخضع للعلاج والتمارين من أجل التغلب على مرضه و”إعادة وجهي إلى حيث من المفترض أن يكون.”

حيث قال، “ستعود إلى طبيعتها، سيستغرق ذلك وقتًا بالطبع، ولا نعرف كم من الوقت سيكون، لكن الأمر سيكون على ما يرام، انا لدي أمل وانا أثق بالله، وأثق ايضاً أن ما حدث لي كله حدث لسبب ما، انا لست متأكداً ما هو هذا الآن، لكن في غضون تلك الأيام، فأنا سأرتاح “.

سبب ظهور Justin Bieber وهو مريض ومصاب بشلل في الوجه


ربما يعود السبب الذي اضطر بيبر للظهور في فيديو وشرح واظهار حالته بسبب ردود الفعل السلبية التي واجهها من الجمهور علي تأجيل عدداً من العروض المُعلن عنها سلفاً، حيث يبدو للأسف أن بيبر ربما شعر بالحاجة إلى إثبات أنه مريض حقًا.

في وقت سابق من هذا الأسبوع وقبل الاعلان عن اصابة جاستن بيبر بالشلل كان جاستين بيبر قد لغي عروضه وقد نشرت الجهة المنظمة بياناً عن الالغاء كان هذا فحواه “بسبب المرض الذي لا يتعلق بـ COVID، أجلت جولة جاستين بيبر في عروض تورنتو هذا الأسبوع “

وكان الأشخاص الذين حضروا حفل بيبر في بروكلين، نيويورك الأسبوع الماضي أخبروا مجلة فارايتي الشهيرة أن المغني قدم عرضًا قويًا ولم تظهر عليه أي أعراض تشبه ما ظهر عليه في الفيديو المنشور علي انستجرام، على الرغم من أنه كان يبدوا عليه التعب أكثر من المعتاد.

اعراض متلازمة رامزي هانت التي اصابت جاستين بيبر بالشلل

وفقًا لموقع Mayo Clinic الأشهر طبياً على الويب، تحدث متلازمة رامزي هانت “عندما يؤثر انتشار الهربس النطاقي على العصب الوجهي بالقرب من إحدى الأذن، وبالإضافة إلى طفح الهربس النطاقي المؤلم، يمكن ايضاً أن تسبب متلازمة رامزي هانت شللًا في الوجه وفقدانًا للسمع في الأذن المصابة “.

وهو مرض ينتج عن نفس الفيروس الذي يسبب جدري الماء، والذي يبقى في الأعصاب حتى بعد التعافي من جدري الماء ويمكن ان يعاود مهاجمة الجسم حتى بعد سنوات من التعافي منه، وإذا لم يتم علاجه في الوقت المناسب، فقد يتسبب في تلف دائم في السمع، وحتى عند علاجه مبكرًا فيمكن أن تكون المتلازمة مؤلمة للغاية وتستمر اعراضها لعدة أشهر وتسبب فقدان السمع على المدى القصير.

كان من المقرر أن تشمل جولة بيبر في أمريكا الشمالية حفلتان الأولي في ماديسون سكوير غاردن، وعدد من الأنشطة الأخري، قبل أن تختتم تلك الجولة بحفل في لوس أنجلوس في 3 يوليو، وتستكمل في أغسطس مع حفلات مستمرة في دول أوروبية بالإضافة لدولة جنوب إفريقيا قبل ان ينتقل لاحقاً إلى أستراليا ونيوزيلندا مع نهاية هذه السنة.

ولكن بسبب مرض بيبر فمن المفترض أن كل الحفلات والجولات التي كان متفق عليها ستكون معلقة الآن واذا لم يتعافي حتي وقت عرضها فسيتم إلغاءها

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد