نتفلكس تبدأ عرض مسلسل ون بيس في 2023

5/5 - (19 صوت)

نتفلكس أعلنت عن عرض مسلسل ون بيس-One Piece الشهير في عام 2023 وهو مأخوذ عن أشهر مسلسل أنيميشن علي الاطلاق

المسلسل الجديد سيتم عرض لصالح Netflix بعد الاتفاق مع مبتكري الأنيميشن، وتعول عليه المنصة ليحقق شهرة واسعة مماثلة للشهرة التي حققها مسلسل المانجا

نتفلكس تبدأ عرض مسلسل ون بيس في 2023
نتفلكس تبدأ عرض مسلسل ون بيس في 2023

وقد أصدرت الشركة أيضًا بوستر لشخصية لوفي (انظر أدناه)، علما ان نتفلكس لم تحدد بعد تاريخ العرض الأول لـ “One Piece” ، والذي كانت اتفقت في الأصل لانتاجه كسلسلة من 10 حلقات في يناير 2020.

نتفلكس تعلن عن عرضها لون بيس في 2023

يعتمد مسلسل”One Piece” على سلسلة المانجا التي أنشأها Eiichiro Oda، والذي يعمل أيضًا كمنتج تنفيذي في هذا العمل

وكما تم الإعلان عنه سابقًا، فإن ونبيس من بطولة إيناكي جودوي في دور لوفي و رورونوا زورو في دور ماكينيو وايميلي رود في دور نامي وتحكي قصة “ون بيس” عن لوفي، الشاب الذي يشرع في رحلة ليصبح ملك القراصنة – وللعثور على كنز “ون بيس” الشهير.

ومن بين الممثلين الذين تم الإعلان عنهم سابقًا ماكينلي بيلشر، ومورجان ديفيز، وأيدان سكوت ، وفنسنت ريجان ، وجيف وارد ، وكريغ فيربراس ، ولانجلي كيركوود ، وسيليست لوتس ، وألكسندر مانياتيس ، وإيليا إيزوريلس باولينو ، وشيوما أوميلا ، وستيفن وارد. سيتم الإعلان عن أعضاء فريق التمثيل الإضافيين في وقت لاحق ، وفقًا لـ Netflix.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد