خسرت معركتها مع السرطان.. وفاة الممثلة آني ويرشينج عن 45 عامًا

5/5 - (9 أصوات)

وفاة الممثلة آني ويرشينج التي اشتهرت بأدوارها في المسلسلات مثل “24” و “Bosch” و”Star Trek: Picard” وغيرها من المسلسلات الأخري وذلك بعد معركة استمرت عامين مع مرض السرطان. وكانت تبلغ من العمر 45 عامًا.

خسرت معركتها مع السرطان.. وفاة الممثلة آني ويرشينج عن 45 عامًا
خسرت معركتها مع السرطان.. وفاة الممثلة آني ويرشينج عن 45 عامًا

تم تأكيد وفاة ويرشينج من خلال حملة GoFundMe، والتي تمت مشاركتها لجذب الدعم المالي لعائلة الممثلة، شارك في الحملة أليكسي هاولي، مبتكرة مسلسل “The Rookie”، وجولي بليك، مبتكرة مسلسل “The Vampire Diaries“، بالإضافة إلى المخرج الإبداعي لمسلسل “The Last of Us” نيل دراكمان.

غردت بليك، “لقد كنت من معجبي مسلسل 24، وكنت محظوظًا لأنني تمكنت من جعل آني تلعب دور ماما لأثنين من أكثر الفامبيرز شهرة في المدينة … أرقدي في سلام يا آني، أنت وروحك الرائعة.”

بعد تشخيص إصابتها بالسرطان في عام 2020، استمرت ويرشينج في العمل طوال العامين التاليين ولم توقف.

أشار بيان حملة GoFundMe إلى مدى عشق الممثلة آني ويرشينج لعائلتها، حيث قال البيان: “عاشت آني لعائلتها، كما كانت تحب عملها وتعتز بأصدقائها، لكن زوجها ستيف والأولاد كانوا كل شيء لها على الإطلاق، لذلك يمكن أن يكون لدى ستيف وقت للحزن دون ضغط الحاجة إلى العمل. لذلك يمكن أن يكون أبيًا لفريدي (12 عامًا) وأوزي (9 سنوات) وآرشي (4) بينما يتنقلون في المستقبل بدون والدتهم، بدون آني اللطيفة “.

نجت Wersching من قبل زوجها ستيفن وثلاثة أبناء ، إيدي وأوزي وأرتشي ، تتراوح أعمارهم بين 12 و 9 و 4 سنوات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد