فيلم بريسيلا لصوفيا كوبولا يبهر جمهور مهرجان البندقية 2023

Rate this post

حقق فيلم بريسيلا لصوفيا كوبولا نجاحاً كبيراً أبهر جمهور مهرجان البندقية، فقد استمر الأحتفاء والتصفيق له لمدة طويلة جداً بلغت 7 دقائق جعلت طليقة إلفيس بريسلي السابقة بريسيلا بريسلي تبكي

فيلم بريسيلا لصوفيا كوبولا يبهر جمهور مهرجان البندقية 2023
فيلم بريسيلا لصوفيا كوبولا يبهر جمهور مهرجان البندقية 2023

كانت بريسيلا بريسلي في حالة صدمة أثناء مشاهدتها العرض الأول لفيلم بريسيلا في مهرجان البندقية السينمائي. ولكن الفيلم الدرامى لصوفيا كوبولا مسح الدموع من وجهها ليلة الاثنين في إيطاليا، حيث أبهر الجمهور في البندقية وجعلهم يصفقون له بحفاوة بالغة لمدة 7 دقائق مستمرة

حضرت كلاً من كوبولا وبريسلي العرض الأول إلى جانب كايلي سبايني وجاكوب إلوردي، اللذين لعبا دور بريسيلا وإلفيس.

يذكر ان الفيلم جري تصويره عقب عرض فيلم Elvis للمخرج باز لورمان، والذي عرض في السينمات عام 2022 وحاز علي 8 ترشيحات لجوائز أوسكار، وقامت المخرجة صوفيا كوبولا بتصوير إلفيس كملك الروك أند رول في صورة ليست جذابة دائماً، حيث يدمن إلفيس الحبوب المنومة، ويفقد أعصابه ويحاول التحكم فيما ترتديه صديقته عندما يخونها.

ورغم ان اسم الفيلم بريسيلا، ولكن الحشود خارج قاعة سالا غراندي كانت تهتف باسم واحد – “جاكوب جاكوب! فقد أظهر جاكوب إلوردي، الممثل الأسترالي البالغ من العمر 26 عاماً والذي اشتهر ببطولته لمسلسل “Euphoria”، كاريزمة نجم السينما براد بيت في التسعينيات عندما كان يوقع للمعجبين ويلتقط صوراً ذاتية له معهم

ولاحقاً حضرت بريسيلا بريسلي المؤتمر الصحفي للفيلم في وقت سابق من اليوم، حيث أجابت على سؤال حول ما يعنيه الوقوع في حب إلفيس في سن الرابعة عشرة.

قالت بريسلي: “من الصعب جدًا الجلوس ومشاهدة فيلم عنك وعن حياتك وعن حبك، لقد قامت صوفيا بعمل رائع. لقد قامت بواجبها علي أكمل وجه، وتحدثنا عدة مرات، وقدمت لها كل ما أستطيع.”

يستند فيلم “بريسيلا” إلى السيرة الذاتية لبريسيلا بريسلي، “Elvis and Me”، والتي قامت كوبولا بتعديلها بنفسها، ويركز الفيلم على حياة بريسيلا وعلاقتها الغرامية مع ملك موسيقى الروك أند رول، الذي يتابعها منذ سنواتها الأولى عندما كانت مراهقة شقية في الجيش متمركزة في ألمانيا الغربية حتى وصولها إلى غريسلاند.

إن إطلاق فيلم “بريسيلا” هو بمثابة نوع من التوازن لفيلم “إلفيس” الذي عرض العام الماضي، والذي حكي قصة إلفيس بريسلي من وجهة نظر المغني، وقد حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر وقتها، حيث وصلت أرباحه 288 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وحصل على ثمانية ترشيحات لجوائز الأوسكار، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل ممثل لأوستن بتلر.

من المقرر أن يتم افتتاح فيلم Priscilla في دور السينما يوم 27 أكتوبر كما سيكون أيضًا بمثابة عرض الافتتاح الرئيسي لمهرجان نيويورك السينمائي في أكتوبر.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد