فيلم جوان لشاه روخ خان يتجاوز 100 مليون دولار في شباك التذاكر

Rate this post

حقق فيلم جوان لشاه روخ خان أرباحاً ضخمة جاوزت حتي الآن عتبة 100 مليون دولار في شباك التذاكر.
وبلغت إيرادات الفيلم حتي اللحظة 103 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وفقًا للأرقام التي أصدرها منتجو الفيلم في الهند، بلغت إيرادات الفيلم 68.5 مليون دولار.

فيلم جوان لشاه روخ خان يتجاوز 100 مليون دولار في شباك التذاكر
فيلم جوان لشاه روخ خان يتجاوز 100 مليون دولار في شباك التذاكر

أصبح “جوان” الآن ثاني أعلى فيلم هندي تحقيقاً للإيرادات هذه السنة بعد فيلم “باثان”، الذي كان من بطولة شاه روخ خان أيضًا والذي تم عرضه في يناير واختتم عرضه بإيرادات بلغت 130 مليون دولار.
بينما في المركز الثالث الآن يأتي فيلم “غادار 2” للممثل ساني ديول بإيرادات 82 مليون دولار، فيما يأتي في المركز الرابع فيلم راجينيكانث “جايلر” بإيرادات 76.6 مليون دولار.
بإيرادات تبلغ 17.7 مليون دولار، كان فيلم “جوان” ثالث أعلى فيلم إيرادات في العالم خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقًا للأرقام، حيث حل فيلم “The Nun II” في المرتبة الأولى بإيرادات 44.8 مليون دولار وفيلم “A Haunting in Venice” بإيرادات 37.2 مليون دولار.
تم عرض فيلم “جوان” في 7 سبتمبر وتدور قصة الفيلم حول شاه روخ خان الذي قام بدورين كأب وابن يسعيان لتصحيح الفساد في المجتمع الهندي، وقد أصبح الفيلم الاعلي تاريخياً في الإيرادات في اليوم الأول في تاريخ بوليوود. كما اصبح ثاني أعلى فيلم إيرادات في العالم مع نهاية الأسبوع الماضي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد